أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

مدينة تعز .. حملات اعتقالات وملاحقات ومداهمات للمنازل في حي الجحملية

يمنات – خاص

ينفذ اللواء 22 ميكا الموالي لتجمع الإصلاح حملة اعتقالات و ملاحقات و مداهمات للمنزل بحثا عن مواليين لكتائب أبي العباس السلفية الموالية للإمارات.

و قالت مصادر محلية إن الحملة بدأت منذ سيطرة قوة من اللواء 22 مدرع على حي الجحملية، قبل “3” أيام، اثر مواجهات استمرت قرابة “4” ساعات.

و حسب المصادر قام جنود في اللواء باختطاف عشرات الشباب من حي الجحملية، من جوار منازلهم و من الشوارع و الأسواق، و نقل على متن أطقم إلى أماكن مجهولة.

و أشارت المصادر أن عمليات مداهمة تمت لعدة منازل في حارة قريش و أطراف المجلية و قرب قيادة المحور، و تم بموجبها اعتقال بعض من الشباب و مالكي المنازل. منوهة إلى أن أغلب المنازل المداهمة تم تفتيشها و العبث بمحتوياتها، بحجة البحث عن مطلوبين.

و لفتت المصادر إلى أن بعض المنازل تعرضت للاقتحام في وقت متأخر من الليل، و أغلبها في حارة قريش، و بعضها لم يكن يقطنها سواء نساء و أطفال، ما أثار حالة من الرعب و الخوف لدى تلك الأسر. مؤكدة أن بعض المقتحمين يلبسون زي عسكري و أخرين زي مدني، و بعضهم تلفظ على النساء بألفاظ نابية.

و طبقا للمصادر تسود حالة من التذمر في أوساط المدنيين في حي الجحملية من تصرفات جنود اللواء 22 ميكا و مسلحين من فصيل الإصلاح.

و لفتت المصادر إلى بعض المختطفين يتم نقلهم إلى سجون مستحدثة في مبنى ديوان محافظة تعز، في حوض الأِشراف الشرقي، و أخرين إلى معتقلات خاصة بالإصلاح في حيي المسبح و عصيفرة.     

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى